-->
الكل

عاجل

الكل
جاري التحميل ...

عرض دعائي جديد لأنمي Sword Art Online Alicization والقادم في أكتوبر

عرض جديد للكور الثالث من أنمي Sword Art Online Alicization والقادم في أكتوبر
كشف الموقع الرسمي لأنمي Sword Art Online: Alicization عن عرض دعائي جديد من هدا الأنمي والقادم في 12 أكتوبر، العرض يستعرض أغنية البداية من أداء هاروكا توماتسو.


يذكر أن الأنمي توقف عند نهاية الكور الثاني مع الحلقة 24 في أبريل الماضي.

الأنمي بدأ عرضه في 7 أكتوبر وسيستمر لمدة 4 أكوار. المخرج مانابو أونو ذكر خلال مقابلة على الموقع الرسمي للأنمي بأنه قد وافق على العمل كمخرج حينما كان فلم Sword Art Online: Ordinal Scale يُعرض على السينما، و أنه قد سمع من العاملين في انيبيلكس في ذلك الوقت بأنهم يُخططون لاقتباس كامل الرواية الأصلية حتى النهاية.

الأنمي من إنتاج استديو A-1 Pictures ومن إخراج السيد مانابو أونو (عمل على Gakusen Toshi Asterisk)، جو سوزوكي و تومويا نيشيجوشي يتوليان الإشراف على الرسوم وينضم إليهم شينقو أداشي كمصمم للشخصيات (عملوا جميعًا على فلم Sword Art Online: Ordinal Scale).

الأنمي التلفزيوني يعتبر هو الجزء الثالث من سلسلة Sword Art Online و سيغطي أرك “اليسزاشين” و سيقتبس رواية الجيب الأصلية نفسها.



المصدر: animenewsnetwork.coman-update.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

YazAnime News

2016