-->
الكل

عاجل

الكل
جاري التحميل ...

عرض لأقراص البلوراي من فيلم كود جياس: إحياء لولوش والقادمة في ديسمبر

عرض لأقراص البلوراي من فلم كود جياس: إحياء لولوش والقادمة في ديسمبر


كشف الحساب الرسمي لفلم Code Geass: Fukkatsu no Lelouch (كود جياس: إحياء لولوش) عن عرض تشويقي لأقراص البلوراي والمقرر إصدارها في 5 ديسمبر.


تحذير: الفيديو يحتوي على حرق شنيع للفلم.

الفلم بدأ عرضه في اليابان في 9 فبراير في اليابان عبر 120 صالة سينما وحصد و حصد قرابة البليون ين (قرابة 9 مليون دولار) في شباك التذاكر الياباني.

موقع V-Storage التابع لبانداي نامكو قام في شهر مايو بنشر تعليقات لكل من المخرج غورو تانيغوشي و الكاتب ايشيغورو أوكوشي بخصوص الفلم التلخيصي الثالث من كود جياس حيث أكد الكاتب أوكوشي بأنهما سيعودان لما هو “قادم” بعد الأفلام.

“وقت العمل على المسلسل التلفزيوني كنت قد قررت بأن أنهي قصة لولوش بعد الحلقة الأخيرة، على كل حال فإن هذا الفلم Glorification (الفلم التلخيصي الثالث) مختلف قليلًا، لم يكن المقصد منه النهاية بل البداية”.

المخرج تاناغوشي أضاف بأن الاختلاف في قصة الأفلام الملخصة الثلاثة لا تتناقض مع المسلسل التلفزيوني بل هي نتيجة احتمال واحد.

الأفلام الثلاثة التي تم عرضها في 2017-2018 لخصت 50 حلقة من سلسلة كود جياس، كما أنها حوت على مشاهد جديدة و إعادة تسجيل الأصوات من أجل الفلم، السيد نوبويوكي هاياما (مؤدي ايكاكو من بليش) أدى دور شخصية شينشيرو تاماكي خلفًا للراحل كازوناري تاناكا والذي توفي في 2016.

الفلم الأول من الأفلام الملخصة تم عرضه في أكتوبر 2017، الثاني تم عرضه في 10 فبراير 2018، أما الثالث فتم عرضه في 26 مايو 2018. بعدها تم الإعلان عن تكملة للسلسلة من خلال فلم في فبراير 2019.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

YazAnime News

2016