-->
الكل

عاجل

الكل
جاري التحميل ...

العرض التشويقي (الدعائي) الأول لانمي Cutie Honey Universe

كشف الموقع الرسمي لانمي Cutie Honey Universe والمأخوذ من المانجا الشهيرة للمانجاكا الشهير جو ناغاي (مبتكر جريندايزر و مازنجر) عن العرض التشويي الأول للأنمي.

طاقم العمل 
إنتاج Production Reed 
إخراج أكيتوشي يوكوياما
مخرج Photo Kano 
تنسيق القصة من ناتسوكو تاكاهاشي 
تصميم الشخصيات وإشراف على الرسوم من شيوشي ايسيكي (عمل كمصمم في بعض الحلقات من مشروع Japan Animator Expo مثل حلقة Dragon Dentist و كليب ME!ME!ME). 
كما تم الكشف عن صورة له بالأعلي
المشروع الجديد (كما هو الحال مع مسلسل ديفل مان على نتفليكس و فلم مازنجر زد) سيكون ضمن الاحتفال بالذكرى 50 لأعمال السيد ناغاي.
المانجا الكلاسيكية بدأ نشرها عام 1973 و تتحدث عن كيوتي هوني و هي فتاة آلية ابتكرها البروفوسور كيساراقي الذي قتل على يد منظمة شريرة كانت تسعى للظفر بجهاز القلب بداخلها، فلذلك قررت الانتقام من أولئك الأوغاد.
المانجا حصلت على العديد من الاستلاهامات والاقتباسات كمانجا و أنمي و أعمال واقعية، أول أنمي لها كان 25 حلقة من استديو توي انميشن عام 1973، ثم 8 أوفات عام 1994 باسم New Cutie Honey، بعدها 39 حلقة عام 1997 و فلم صغير تحت اسم Cutie Honey Flash، و أخيرًا 3 أوفات عام 2004 بالتعاون ما بين استديو توي أنميشن و جايناكس و إخراج هيدياكي أنو باسم Re: Cutie Honey.
الفيديو الدعائي  للانمي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

YazAnime News

2016